أفضل 3 مواقع لفحص و تحليل السيو لموقعك على بلوجر او وردبريس

 أفضل 3 مواقع لتحليل وتقييم SEO لصفحة الويب الخاصة بك وتصحيح الأخطاء و التي تمنحك أدوات SEO للتحقق من تصنيف موقعك و الأكواد لجميع الصفحات والمدونات سواء على Blogger أو WordPress

لقد قمت بتجميع قائمة بأفضل الموارد لمساعدتك على تحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك. تقدم جميع المواقع الثلاثة موارد وأدوات مجانية، لذلك لا داعي للدفع مقابل خدمات إضافية. باستخدام هذه المواقع و الأدوات ، ستتمكن من إكتشاف الأخطاء و إصلاحها، وكذلك التأكد من أن موقعك يتبع أفضل ممارسات لتحسين محركات البحث SEO. احتفظ بهذه المواقع في متناول اليد، حتى تتمكن من استخدامها في أي وقت تحتاج فيه إلى مساعدة في تحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك على الويب .

أفضل 3 مواقع لفحص و تحليل السيو لموقعك على بلوجر او وردبريس

1 . أفضل موقع لتحليل السيو - Seobility :

إذا كنت تبحث عن موقع أو أداة لتحسين السيو SEO موقع الويب الخاص بك؟ Seobility هنا للمساعدة ! يتحقق هذا موقع من الموقع الخاص بك بالكامل بحثًا عن الأخطاء والمشكلات ، بما في ذلك مشكلات التحسين والمحتوى المكرر. ما عليك سوى إدخال عنوان موقع الويب الخاص بك ودعه يتولى الباقي.

اداة مدقق الSEO من Seobility , تقوم بتحليل موقع الويب الخاص بك و تعطيك نصائح حول تحسين موقعك من ناحية السيو ، الكلمات المفتاحية ، ترتيب موقعك ، مقارنة سيو موقعك مع مواقع أخرى ، نوعية و قوة الباك لينك في موقعك و الكثير من الاشياء الأخرى لتحقيق نجاح طويل المدى في تحسين محركات البحث.

رابط الموقع من هنا  .

2 . موقع معرفة اخطاء موقعك وتحسين السيو - SEOptimer :

SEOptimer هي عبارة عن منصة لتدقيق مواقع الويب وتصحيح الأخطاء يمكنها مراجعة موقع الويب الخاص بك بسرعة وتقديم معلومات مهمة حول تصنيف محرك البحث وتجربة المستخدم. يمكن للموقع مراجعة العوامل المهمة لترتيب محرك البحث بالإضافة إلى الأشياء المهمة للمستخدمين، مثل سرعة تحميل الصفحة وقابلية الاستخدام على الأجهزة المحمولة.

رابك الموقع من هنا.

3 . تحسين موقعك لمحركات البحث - On Page SEO Checker :

يمكّنك هذا الموقع من التحقق من موقع الويب الخاص بك والبحث عن أخطاء تقنية لتحسين محركات البحث لعنوان URL محدد. سيقوم الموقع بتحليل عنوان URL وتقديم تقرير يتضمن رسائل الخطأ والتحذيرات والاقتراحات.

يقوم هذا الموقع بالتحقق من أوصاف الرؤوس H1-H6 وحجم الصفحة وملاءمة عنوان URL و الوصف الخاص بصفحتك. و يجب التحقق من الصور ذات الحجم الكبير بدون عنوان أو سمات بديلة ، و أيضا التحقق من سرعة موقع الويب الخاص بك وقابليته للاستخدام على إصدارات سطح المكتب والجوال ،و يجب البحث عن مثل هذه الأخطاء للأنها من بين أهم العوامل في تحسين محركات البحث .

رابك الموقع من هنا.

. في الأخير :

ها أنت ذا! هذه هي أفضل ثلاثة مواقع لفحص وتحليل مُحسنات محركات البحث لموقعك على Blogger أو WordPress. ما هي الأدوات أو الموارد الأخرى التي تستخدمها للمساعدة في تحسين مُحسنات محركات البحث الخاصة بك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال