أفضل المواقع للحصول على صور مجانية 2023

هل تبحث عن صور مجانية لاستخدامها في منشور مدونتك أو صورة يوتيوب المصغرة أو حملات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، فسيكون هذا المنشور مفيدا جدا لك.

إليك أفضل المواقع للحصول على صور مجانية 2023


في هذه المقالة ، سأشارككم أفضل مواقع الصور المجانية للمدونين. لذلك ، يمكنك تنزيل الصور مجانا. قد تطلب منك بعض مواقع الويب المذكورة أدناه إعطاء بعض المال للموقع.
لذلك ، دعونا نبدأ القائمة.

1• Vecteezy:


إليك أفضل المواقع للحصول على صور مجانية 2023

على موقع Vecteezy ، ستحصل على جميع أنواع الصور المجانية والرسومات المتجهة ومقاطع الفيديو التي يمكنك تنزيلها مجانا.

ولكن ، هنا عليك إعطاء بعض الائتمان المال إلى الموقع لاستخدام الصور.

يمكنك استخدام الصور لأغراض تجارية من خلال منح الائتمان المناسب ، يمكنك أيضا أخذ خططهم الاحترافية حيث لا تحتاج إلى إعطاء أي هنا.

ستحصل على مجموعة كبيرة من الصور بفئات مختلفة مثل الأشخاص ونمط الحياة والتعليم والسفر والعلوم والفضاء والتكنولوجيا وما إلى ذلك.

2• pixels:


إليك أفضل المواقع للحصول على صور مجانية 2023

Pexels هو واحد من المواقع الأكثر شعبية للصور ومقاطع الفيديو المجانية ، هنا أيضا ستحصل على فئات واسعة من الصور وأفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى إعطاء أي رصيد لاستخدام الصور.

ستحصل هنا على صور ومقاطع فيديو عالية الجودة وخالية من حقوق الملكية يشاركها منشئو المحتوى في جميع أنحاء العالم ، يمكنك أيضا تحميل الصور الخاصة بك إلى هذا الموقع.

هنا ، يمكنك تنزيل الصور بأحجام متعددة ومعظمها يأتي بجودة صورة 4k. لذلك ، كمدون ، يجب عليك بالتأكيد استخدام هذا الموقع المذهل .

3• Pixabay:


إليك أفضل المواقع للحصول على صور مجانية 2023

Pixabay موقع ويب مجاني للأسهم حيث يمكنك الحصول على صور الأسهم والرسومات المتجهة والرسوم التوضيحية ومقاطع الفيديو والموسيقى والمؤثرات الصوتية.

هنا ، ستحصل على بعض الصور اللائقة وخيار المرشح ليس جيدا ولكن ، Pixabay جيد جدا في توفير الموسيقى والمؤثرات الصوتية المجانية.

4• Storyset :


إليك أفضل المواقع للحصول على صور مجانية 2023

Storyset هي واحدة من الموارد المفضلة لدي للحصول على الرسوم التوضيحية المتجهة مجانا لأن الصور ذات جودة عالية جدا ويمكنك تخصيصها بشكل أكبر وفقا لحاجتك.

هذه الصور مخصصة للغاية هنا ، يمكنك تغيير اللون ، وإزالة أي طبقة من الصورة التي لا تحتاجها ، وحتى إضافة رسوم متحركة إلى هذه الصور. يسمح لنا هذا الموقع بالتنزيل بتنسيقات PNG و SVG.

كما أنه مجاني للأغراض الشخصية والتجارية مع الإسناد. تحتاج إلى إعطاء بعض الفضل لهذا الموقع أثناء استخدام الصورة مجانا.

5• Undraw :


إليك أفضل المواقع للحصول على صور مجانية 2023

Undraw هو أيضا مورد كبير لتنزيل الرسومات المتجهة والرسوم التوضيحية. هنا ، ستحصل على جميع أنواع الصور والمكتبة تكبر كل يوم.

هذا الموقع هو أيضا بسيط جدا ويبدو حديثا. هنا ، يمكنك تغيير لون الصورة وتنزيل الصور بتنسيقات PNG و SVG.

• المزيد من المواقع المجانية :
إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد من مواقع الويب المجانية للأسهم ، فإنني أوصيك بقراءة المقال أفضل الأماكن للحصول على صور مجانية و رائعة موقع على Canva
بعض المواقع المجانية الأخرى :

ما هي مواردك المفضلة للحصول على صور مجانية ؟ أخبرنا بذلك في قسم التعليقات .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال